الأسئلة و الاجاباتتصنيف: الدراسة في الخارجمعدل القبول في جامعة اوكسفورد
Tota asked 6 أشهر ago

سلام ابي ادرس لغه انجليزيه و فرنسيه بجامعه اكسفورد
بس ممكن اعرف معدل القبول

2 Answers
Best Answer
rasoolkilani فريق العمل answered 6 أشهر ago

علامات الثانوية العامة غير معتمدة لدى جامعة أوكسفورد (باستثناء البرامج العالمية مثل السات), تقوم الجامعة باختيار الطلبة من ذوي أعلى علامات في أحد الاختبارات العالمية
أيضا يجب الحصول على علامة مرتفعة في احد امتحانات اللغة الانجليزية المعتمدة عالميأ مثل التوفل

rasoolkilani فريق العمل answered 6 أشهر ago

هذا اقتباس من موقع قورة (quora.com)
Any candidates with a test date prior to, or including, January 2016 will be expected to have achieved the SAT Reasoning Test with at least 1,400 in Critical Reading and Mathematics and also 700 or more in Writing, giving a combined score of at least 2,100 (out of 2,400). ACT with a score of at least 32 out of 36.

Your Answer

17 + 11 =

أغلق القائمة
error: المحتوى محمي