muna ahmad asked 3 أشهر ago

انا طالبة ثانوي علمي .. كنت حابة بالاول ادرس اقتصاد بشكل رهيب بس لما قرات عنه وشفت الركود وقلة الطلب وسلبيات التخصص تراجعت .. بحثت بتخصص التصميم الداخلي وعجبني وحطيته ضمن خياراتي .. ابي حابب ادرس شريعة مع اني مش مقتنعة بس حاطاها بخياراتي ..  انا بخطط ادرس التخصصين بس محتارة مين الاولى بنفس الوقت مش ثابتة عليهم انا شخصيا بحب المواضيع المالية والاقتصادية كتير .. فشو بتنصحوني اساوي؟ انا ضايعة وكل يوم ببحث بقصة التخصصات والدراسة وتعبت ومش عارفة شو اساوي بدي حد يثبتلي قرار وابطل تخبط ووجع راس  ضروريييي بدي نصيحة جد تغير اللي بصير فيي 

nidaa ibraheemnidaa ibraheem replied شهرين ago

حاولي تدرسي لغات أو أعمال, بكون أحسن لسوق العمل

3 Answers
Best Answer
Muna Ahmad answered 3 أشهر ago

شكراا كتيييير عنجد .. الاجابة كانت متل م بدي 

rasoolkilani فريق العمل replied 3 أشهر ago

اهلا و سهلا, نشكرك على تواصلك

rasoolkilani فريق العمل answered 3 أشهر ago

اهلا أخت منى,
شكرا لمشاركتك, يوجد حل وسط يمكن من خلاله ارضاء والدك و ميولك الدراسية, و هو دراسة علوم التمويل الاسلامي
الخطة الدراسية لتخصص علوم التمويل الاسلامي (او يعرف ايضا باسم التمويل الاسلامي او اسماء مشابهة) تغطي مواد الاقتصاد و العلوم المالية اضافة الى مواد في الشريعة الاسلامية, كما يمكنك دراسة مواد اختيارية حسب ميولك, فيمكنك التركيز اكثر على مواد الاقتصاد و الادارة و المالية أو يمكنك التركيز أكثر على مواد الشريعة الاسلامية
يسمح لك التخصص بالعمل في مجالات التمويل و البنوك أو الشركات أو في مجالات ذات صلة بالشريعة الاسلامية (باستثناء مجالات الفقه الشرعي), كما يمكنك اختيار مواد اختيارية اخرى مثل العلم النفس او التصميم او البيئة او غيرها

Muna Ahmad answered 3 أشهر ago

شكراا كتيييير عنجد .. الاجابة كانت متل م بدي 

Your Answer

7 + 18 =

أغلق القائمة
error: المحتوى محمي