الأسئلة و الاجاباتتصنيف: اختيار التخصص؟ما هي أفضل تخصصات للفرع الأدبي؟
2 Answers
Best Answer
rasoolkilani فريق العمل answered 5 أشهر ago

هذه قائمة للتخصصات المسموحة للفرع الأدبي, اضغط على أي تخصص لمعرفة تقييمه في سوق العمل
https://idris-jo.com/tag/%d8%a3%d8%af%d8%a8%d9%8a/

Saif mnasrah answered شهر واحد ago

ماهو افضل التخصصات للفرع الادبي ذات الدخل المرتفع 

Your Answer

7 + 13 =

أغلق القائمة
error: المحتوى محمي