الأسئلة و الاجاباتتصنيف: استفسارات عامةسؤال عن علم النفس التربوي
abdullah123 asked 6 أشهر ago

وما هي مجالات عمل علم النفس التربوي أو الإرشاد النفسي؟ وعلم يوجد شهادة دبلوم لتخصص علم النفس؟

2 Answers
Best Answer
rasoolkilani فريق العمل answered 6 أشهر ago

نعم يوجد شهادة لدبلوم علم النفس يقدمها معهد العناية بصحة الأسرة بالتعاون مع الجامعة الألمانية الأردنية, اسم التخصص هو “علم النفس الإكلينيكي التطبيقي باللغة الانجليزية”، و يتضمن المحاور التالية:
1- التشخيص DSM5،
2- أدوات القياس والتقييم الإكلينيكي،
3- تكنيكات العلاج النفسي.

rasoolkilani فريق العمل answered 6 أشهر ago

بالنسبة للارشاد التربوي, بامكانك تصفح جميع معلومات التخصص في هذه الصفحة:
https://www.idris-jo.com/phsyc-guidance/

Your Answer

7 + 17 =

أغلق القائمة
error: المحتوى محمي