Heba asked 6 أشهر ago

متاح لي ان احول تخصصي و جامعتي في شهر ١٢ لشهر ١

2 Answers
Best Answer
rasoolkilani فريق العمل answered 6 أشهر ago

لا يوجد شيء اسمه تحويل التخصص عند الجامعات, اذا أردتي تغيير تخصصك يجب التسجيل في تخصص جديد مثل باقي الطلبة الجدد, ثم تقديم طلب معادلة مواد ليتم احتساب موادك التي درستيها في تخصصك السابق أو جامعتك السابقة

نور answered 3 أشهر ago
  • محتارة احول من العربي الى معلم صف لانهم بيحكوا انه العربي صعب وما عليه توظيف ومعلم صف سهل وعليه توظيف لا اعرف هل تخصص للعربي مطلوب وعليه شغل مثل معلم صف
rasoolkilani فريق العمل replied 3 أشهر ago

هذا الكلام غير صحيح, احتمالية التوظيف في مجال تخصص اللغة العربية أعلى من احتمالية التوظيف في تخصص معلم صف
مجالات العمل لتخصص اللغة العربية تتعدى التعليم و تتضمن العمل في اقسام ادارية لدى الشركات في مجالات تتعلق باعداد التقارير و المخاطبات الرسمية, اما معلم صف فلا تتعدى المجالات سوى تدريس المستوى الأساسي, علما ان هذه المهمة توكل احيانا للمدرسين من التخصصات الاخرى مثل الانجليزية و العربية و العلوم

Your Answer

11 + 3 =

أغلق القائمة
error: المحتوى محمي