الأسئلة و الاجاباتتصنيف: اختيار التخصص؟سؤال عن تخصص المحاسبة و تخصص العمارة
Mahmoud asked 3 أشهر ago

هل تخصص المحاسبة حيد؟ من جميع النواحي
هل تخصص العمارة جيد؟ من جميع النواحي

2 Answers
Best Answer
rasoolkilani فريق العمل answered 3 أشهر ago

لمشاهدة التقييم الكامل للتخصصين من حيث كافة النواحي يرجى مراجعة الروابط التالية:
لمشاهدة تقييم تخصص المحاسبة في سوق العمل (اضغط هنا)
لمشاهدة تقييم تخصص هندسة العمارة  (اضغط هنا)
لمعرفة تقييم أي تخصص, يرجى مراجعة الصفحة الرئيسية للموقع (من هنا) وكتابة اسم أي التخصص للبحث عنه في قاعدة بياناتنا و التي توضح احتمالية التوظيف و مجالات العمل المتاحة لكل تخصص.

هبة الصايغهبة الصايغ answered 3 أشهر ago

تخصص المحاسبة مطلوب بشكل جيد في سوق العمل, لكن احتمالية البطالة مرتفعة نسبيا نظرا للعدد الهائل من المقبلين على دراسة هذا التخصص مما يرفع معامل التنافسية
تخصص هندسة العمارة مطلوب لدرجة أقل مقارنة مع المحاسبة, لكن معامل التنافسية أقل بفرق كبير و لذلك قد تكون احتمالية البطالة فيه أقل
يفضل تراجع صفحة التخصص على الموقع حتى تاخد فكرة أفضل

Your Answer

6 + 20 =

أغلق القائمة
error: المحتوى محمي