الأسئلة و الاجاباتاسماء الجامعات الخاصه التي تدرس علوم اللوجستيه
ياسمينياسمين asked 3 أشهر ago
rana qaruotirana qaruoti replied 3 أشهر ago

شو وضعه التخصص هاد؟

2 Answers
Best Answer
عمر ابراهيمعمر ابراهيم answered 3 أشهر ago

الجامعة الألمانية و البلقاء التطبيقية فرع العقبة

Zaid rababahZaid rababah answered 3 أشهر ago

البلقاء التطبيقية و الأردنية فرع العقبة

عمر ابراهيمعمر ابراهيم replied 3 أشهر ago

خطأ, التخصص موجود في البقاء التطبيقية (فرع العقبة) و الألمانية

Zaid rababahZaid rababah replied 3 أشهر ago

عفوا لخبطت، مش راضية الاجابة تنشطب !

Your Answer

11 + 3 =

أغلق القائمة
error: المحتوى محمي