الأسئلة و الاجاباتتصنيف: استفسارات الماجستيرسؤال عن ادارة الاراضي والمياه
اسمر اسمر asked 5 أشهر ago

هل يستطيع طالب امرأة الاراضي والمياه للتسجيل الماجستير هندسة صناعية اتمنى الاجابة

2 Answers
Best Answer
rasoolkilani فريق العمل answered 5 أشهر ago

يمكن ذلك في الدول المتقدمة, و لا يسمح في الدول العربية, لكن في الأردن يسمح لطلاب بكالوريوس التصنيع الغذائي بالتسجيل في ماجستير الهندسة الصناعية / ادارة
يسمح أيضا لطلاب تخصصات تكنولوجيا المعلومات أو الصيدلة أو الاحصاء أو الرياضيات أو ادارة الأعمال بالتسجيل في تخصص الهندسة الصناعية (فرع ادارة) في الجامعة الأردنية
بامكانك الضغط على الرابط للاطلاع على المزيد من الشروط للتسجيل في ماجستير الهندسة الصناعية
كل التوفيق

rasoolkilani فريق العمل answered 5 أشهر ago

بامكانك التعرف على المزيد من المعلومات حول تخصص ادارة الاراضي و المياه من خلال الرابط: تفاصيل تخصص ادارة الاراضي و المياه

Your Answer

20 + 11 =

أغلق القائمة
error: المحتوى محمي