الأسئلة و الاجاباتتصنيف: اختيار التخصص؟ما هي أفضل تخصصات للفرع الأدبي؟
سعد العمريسعد العمري asked 5 سنوات ago

شو أفضل تخصصات للفرع الأدبي الواحد يسجل فيها حاليا (من حيث الرواتب و سهولة التخصص) بغض النظر عن المعدل
و هل يفضل الدراسة في الخارج أم في نفس البلد؟ 

4 Answers
Best Answer
rasoolkilanirasoolkilani فريق العمل answered 5 سنوات ago

أفضل تخصصات من حيث الرواتب للفرع الأدبي هي تخصصات الأعمال و المالية و القانون, لكن من حيث احتمالية التوظيف أفضل تخصصات هي اللغات و الادارة
ننصح بزيارة قسم تخصصات الأدبي و التعرف على احتمالية التوظيف لكل تخصص على الرابط التالي:
https://idris-jo.com/tag/%d8%a3%d8%af%d8%a8%d9%8a/

عمر ابراهيمعمر ابراهيم answered 5 سنوات ago

تخصص العلوم المالية و المصرفية, الدراسة في الخارج أكيد أفضل

NASEEM answered 4 سنوات ago

شو هي افضل التخصصات للاقتصاد المنزلي من حيث الرواتب والتوظيف؟
 

NASEEM answered 4 سنوات ago

شو هي افضل التخصصات للاقتصاد المنزلي من حيث الرواتب والتوظيف؟
 

أغلق القائمة